رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفضل لاعب فى العالم وأوروبا.. دورتموند يخطط للحفاظ على موهبته من برشلونة

بارى برونر موهبة
بارى برونر موهبة دورتموند الألمانى

يحاول نادى بروسيا دورتموند الألمانى فى الفترة الحالية، العمل على عقود اللاعبين المميزين والذين أصبحوا أهدافًا لأندية الدوريات الأوروبية الكبرى.

وويخطط مسئولو النادى الألمانى، لتحصين أحد اللاعبين الموهوبين فى فريق الشباب بعدما علموا أنه أصبح هدفًا لأحد الأندية الإسبانية الكبرى وبعض أندية أوروبا.

وظهرت تقارير صحفية تفيد بأن اللاعب الألمانى بارى برونر، المتوج منذ أيام مع منتخب المانشافت بكأس العالم تحت 17 عامًا، وكذلك بطولة أمم أوروبا لنفس الفئة العمرية، مُتابع بإهتمام كبير من بعض أندية أوروبا، ويستهدفون التعاقد معه.

وبحسب الصحفى الألمانى فلوريان بليتينبيرج، فإن مسئولى بروسيا دورتموند يرغبون فى تجديد تعاقد اللاعب حتى صيف 2026.

لكن فلوريان، أشار إلى وجود رغبة لدى اللاعب فى عدم التسرع لحسم مستقبله واتخاذ قرار مصيرى حول ذلك، خاصة وأنه لا يرتبط حاليًا بأى عقد إحترافى مع النادى.

يأتي ذلك في ظل أنباء تشير إلى اهتمام برشلونة وأياكس أمستردام بضمه،  بعدما فتحوا خطوط إتصال مع ممثليه ووالديه الموسم الماضى، لكن اللاعب نفسه رفض العروض شكلًا وموضوعًا.

وحصل المهاجم الشاب، البالغ من العمر 17 عامًا، على جائزة أفضل لاعب في بطولتي أوروبا وكأس العالم هذا العام، مما يجعله هدفًا للفريق الأول لبروسيا دورتموند، ومطمع لكبرى الأندية الأوروبية.