رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. باولو ديبالا متاح فى الميركاتو الشتوي الجاري بمبلغ قليل

باولو ديبالا نجم
باولو ديبالا نجم روما الإيطالى

بات النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس السابق وروما الحالى، متاحًا خلال سوق الإنتقالات الشتوية الذى بدأ مع الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد 1 – يناير 2024.

ويعد باولو ديبالا أحد نجوم فريق روما منذ انتقاله للفريق الإيطالى صيف 2022 في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع يوفنتوس وتم إستقباله كالملوك من جانب جماهير فريق العاصمة الإيطالية.

وبالرغم من مستوى باولو ديبالا المميز مع روما واستعادة بريقه بعد فترته الباهتة مع يوفنتوس، إلا أنه أصبح متاح للنجم الأرجنتينى الرحيل عن فريق العاصمة الإيطالية، بكل سهولة فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

 

باولو ديبالا بإمكانه الرحيل عن روما بـ 13 مليون يورو

واعتبارًا من اليوم الأحد، فإنه يحق لباولو ديبالا، الرحيل عن روما عبر فسخ تعاقده بقيمة 13 مليون يورو فقط فى مفاجأة تم تسريبها للأوساط الرياضية فى إيطاليا.

 1 يناير في العام الجديد، 2024، سيكون لدى باولو ديبالا الحق في فسخ عقده بقيمة 13 مليون يورو.

الشرط الجزائى متاح للأندية الخارجية فقط

ويمتلك باولو ديبالا بندًا في عقده يتيح له فسخ عقده مع روما بمبلغ 13 مليون يورو، لكن بشرط عدم رحيله عن النادى صوب منافس إيطالى آخر، وأن البند متاح فقط للأندية الأوروبية الأخرى.

وسيكون روما مجبرًا على السماح لديبالا بالرحيل عن الفريق إذا ما إمتلك عرض من أحد الأندية خارج إيطاليا تسعى لدفع الشرط الجزائى فى تعاقده مع النادى.

الجدير بالذكر أن ديبالا سينتهي عقده الحالى مع روما صيف عام 2025، وشارك مع ناديه هذا الموسم حتى الآن في 15 لقاء، نجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع ستة آخرين.