رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتحقيق الدوري المغربى.. نهضة بركان يُعلن تعيين الشعباني كمدرب للفريق

معين الشعبانى يبدأ
معين الشعبانى يبدأ مهمة جديدة مع نهضة بركان المغربى

أعلن نادى نهضة بركان المغربى بشكل رسمى تعيين المدرب التونسى معين الشعبانى كمدير فنى جديد للفريق، إستعدادًا للمرحلة المقبلة من المنافسات المحلية وبطولة الكونفدرالية التى يشارك بها الفريق.

وتعاقد نهضة بركان رسميًا مع الشعبانى لمدة موسم ونصف، من أجل قيادة الفريق خلفًا لأمين الكرمة الذى رحل عن النادى في منتصف الأسبوع الماضى.

وقال الشعباني، في مقطع فيديو بثه النادى المغربى: "أنا سعيد للغاية بتواجدى فىى نهضة بركان، هو فريق قوى وله أسمه فى قارة إفريقيا ويقدم مستويات عالية سواء محليًا أو قاريًا".

وأضاف المدرب التونسى: "الكرة المغربية قدمت فى كأس العالم أداء جيدا ونهضة بركان أيضا، آمل أن اكون عند حسن ظن الجميع وجماهير نهضة بركان".

وأوضح الشعبانى:" نأمل التوفيق أولًا، ومساندة جميع الأطراف لنجاح عملنا، رأينا أن الفريق لديه دعم كبير هنا، ونرغب فى إسعاد الجميع".

وحقق الشعبانى صاحب الــ 42 عامًأ  أمجاده عندما قاد الترجى التونسى للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في موسمين متتاليين في 2018 و2019.

وكان المدرب التونسى قد خاض تجربيتين فى الدورى المصرى مع أندية المصرى البورسعيدى، ثم سيراميكا كليوباترا، ليقرر بعدها العودة للترجى التونسى فى تجربة قصيرة خلال منافسات الموسم الحالى.

ويسعى نهضة بركان إلى المنافسة على لقب الدوري المحلي الذى ينقص سجله.

ويحتل الفريق المركز الثالث بـ29 نقطة خلف المتصدر الجيش الملكى والثانى الرجاء المغربى بـ37 نقطة لكل منهما.

وفاز نهضة بركان بألقابه بين عامي 2018 و2022 حيث توج بكأس العرش في 3 مناسبات وكأس الكونفيدرالية الأفريقية في مناسبتين ولقب السوبر الأفريقي.