رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. مارسيليا يُعلن إقالة جاتوزو من تدريب الفريق لسوء النتائج

جينارو جاتوزو يرحل
جينارو جاتوزو يرحل رسميًا عن تدريب مارسيليا

أعلن نادى مارسيليا الفرنسى بشكل رسمى إقالة المدير الفنى الإيطالى جينارو جاتوزو من منصبه كمدرب للفريق الأول للنادى بسبب سوء النتائج.

مارسيليا الذى يعيش وضعًا غير مقبول بالنسبة لجماهير نادى الجنوب الفرنسى، خسر أمام بريست يوم الأحد ضمن منافسات الليج وان، بعشرة لاعبين.

وبحسب تقارير فرنسية سابقة، فإن المدرب الإيطالى كان يفكر فى الإستثالة من مصبه بشكل مبكر لما وصل إليه الفريق تحت قيادته، وفتح الباب لإختيار بديل له وتوفير وقت مناسب للإدارة.

لكن إدارة النادى الجنوبى كانت قد إتخذت قرار بالفعل بإقالة مدرب ميلان السابق، والبحث عن بديل يساعد الفريق على الخروج من كبوته.

وأكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن النجم الإيطالى تولى قيادة مارسيليا في منتصف الموسم خلفا لمارسيلينو جارسيا تورال، لكن الفريق ابتعد عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية فى الموسم المقبل.

واكتفى مارسيليا بتحقيق فوز وحيد في آخر 9 مباريات، منذ منتصف ديسمبر الماضى، عندما تأهل فى كأس فرنسا بالتغلب على لوسيتانوس أحد أندية الدرجة الخامسة.

ويحتل أولمبيك مارسيليا المركز التاسع برصيد 30 نقطة مبتعدا بتسع نقاط عن نيس صاحب المركز الثالث، آخر المقاعد المؤهلة لدورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل.