رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهرت الآن.. رابط الاستعلام عن المقبولين في مسابقة وظائف مصلحة الخبراء

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل 243 وظيفة بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابــــــــــــط التالي، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 7 مايو المقبل وتستمر حتى 5 يونيو المقبل.

وظائف مصلحة الخبراء

يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أعلن فى يناير الماضي، عن حاجة مصلحة الخبراء بوزارة العدل لتعيين عدد 243 في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصص مدني أو عمارة معاون خبير هندسي تخصص هندسة بحرية، معاون خبير هندسي تخصص ميكانيكا، معاون خبير هندسي تخصص كهرباء، معاون خبير هندسي تخصص حاسبات ومعلومات، وذلك بالدرجة الثالثة، وفقًا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

 مسابقة التربية والتعليم 2024

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الشهر الجاري، مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد 18886 في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) للصفوف الابتدائية (الرابع الخامس - السادس) للمواد الآتية: (اللغة العربية اللغة الإنجليزية الرياضيات العلوم الدراسات الاجتماعية - الحاسب الاّلي) وذلك بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الجهاز المركزي،  أنه من المقرر أن يفتح الجهاز باب التقديم في المسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية.
وعن رابط تقديم مسابقة المعلمين الجديدة 2024، فأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يتم تسجيل طلبات التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024، من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية الإلكترونية، وذلك بالضغط على الرابط التالي من (هنـــــا).

خطوات التقديم في مسابقة المعلمين الجديدة 2024
وفيما يلي يقدم لكم موقع "النبــــــــــأ الإخباري" خطوات التقديم في مسابقة المعلمين الجديدة 2024 بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل الراغبين في التقديم بوظائف التربية والتعليم:

الدخول على رابط تقديم مسابقة المعلمين الجديدة 2024

اختيار الوظائف.

الدخول على وظائف التربية والتعليم والتعليم الفني 2024.

اختيار المحافظة التابع لها فتظهر لك كافة الشروط والمؤهلات المطلوبة.

اضغط على تقديم طلب ثم الضغط على التأكيد في التسجيل في هذا الإعلان.

اكتب البيانات المطلوبة والمحافظة وطريقة شغل الوظيفة والمجموعة الوظيفية والمجموعة النوعية ومستوى المؤهل والبيانات المطلوبة.

اضغط على حفظ البيانات ثم اضغط على التقديم.