رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر عاشور يتألق في حفله بأغنيتي تيجي نتراهن وقولوا سماح

حفل تامر عاشور
حفل تامر عاشور

أحيا المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا، اليوم الجمعة، في الرحاب بجمهور كامل العدد وحضور الفنانة برلنتي فؤاد، الفنان إبرام نشأت، ومطرب المهرجانات جوده بندق.

حفل تامر عاشور

وتألق تامر عاشور بغناء أغنيتي تيجي نتراهن، وقولوا سماح، وسط تفاعل من الحضور، خلال الحفل الذي تنظمه شركة بيزنس كايرو لصاحبها أحمد رأفت، وشركة أمازون لياسر الحريري.

حفل تامر عاشور

كما قدم باقة من ألمع أغانيه ومنها: "أنا عشت معاك حكايات، ده حكاية، أنا هاجي على نفسي،  تيجي نتراهن، تسلم،  هيجيلي موجوع".

حفل تامر عاشور

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور

وجاءت أسعار حفل تامر عاشور كـ الآتي: الفئة الأولى بـ 20 ألف جنيه وهي طاولة لـ 10 أفراد، والفئة الثانية بـ 2000 جنيه والفئة الثالثة 400 جنية وذلك حسبما أعلنت الشركة المنظمة للحفل.

جدير بالذكر أن تامر عاشور يستعد لإحياء حفل جديد، في أبو ظبي برفقة الفنان أحمد سعد، وذلك يوم 29 من يونيو المقبل.

حفل تامر عاشور في الكويت

وفي نفس السياق كان تامر عاشور، قد أحيا حفلً غنائيًا، يوم السبت الماضي بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر بمشاركة الفنان بهاء سلطان، حيث تامر عاشور، واحدة من أقوى حفلاته وأشعل حماس الجمهور منذ صعوده على خشبة المسرح بأغنية حكايات واختتم فقرته بأغنية باي باي.

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور طرحه مؤخرًا أغنية تحمل اسم "هيجيلي موجوع" على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، ومكس وماستر صفر.