رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شهود عيان يكشفون لـ "النبأ "اللحظات الأخيرة قبل سقوط سيارة من أعلى كوبري أجا

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين- أرشيفية

استقبل مستشفي أجا المركزي التابع لمحافظة الدقهلية خمسة أشخاص مصابين بإصابات متفرقة إثر سقوط السيارة التى كانوا يستقلونها من أعلي كوبري طنامل بمركز أجا التابع لمحافظة الدقهلية.

شهود عيان 

وأكد شهود عيان، أنهم فوجئوا بالسيارة تسقط من أعلي الكوبري وحتى الآن لم يتم تفسير سبب سقوطها وبعضهم أرجع ذلك لإختلال عجلة القيادة في يد السائق فلم يشاهدوا سيارة أخري تصطدم به أو حدث أيه حوادث أخري.

وأضافوا في تصريح خاص لـ "النبأ": " لقد كانوا يستقلون سيارة ربع نقل وكانوا يجلسون في صندوق السيارة ولا نعلم ماذا حدث ولكننا فوجئنا بسقوطها".

وأصيب 5 اشخاص بإصابات متفرقة إثر سقوطهم من أعلى سيارة ربع نقل كانو سيتلقونها على كوبرى طنامل بمركز أجا بمحافظة الدقهلية وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

إخطار لمديرية أمن الدقهلية

بدأت أحداث الواقعة حينما تلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا من  مركز شرطة أجا بسقوط عدد من الأشخاص من صندوق سيارة ربع نقل أعلى كوبرى طنامل التابع للمركز.

 على الفور، انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة خمس اشخاص بإصابات مختلفة وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى أجا لتلقى العلاج.

تم الدفع بخمسة سيارات إسعاف لنقل مصابي الحادث لمستشفي أجا المركزي التابعة لمحافظة الدقهلية ؛ وذلك لتلقي العلاج اللازم.

حرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حوادث الطرق

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.