رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إيطالي.. إنتر ميلان يسارع الزمن للتعاقد مع حارس مرمى برازيلي

الحارس البرازيلي
الحارس البرازيلي بينتو لاعب أتليتكو باراناينسى

حسب صحيفة "لاجازيا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادى إنتر ميلان يتحرك بشكل سريع لحسم صفقة التعاقد مع حارس مرمى جديد بداية من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بطل الدورى الإيطالى فى تأمين مركز حراسة المرمى خاصة فى ظل وجود نية قوية للتعاقد مع حارس مرمى صغير فى السن ليكون الحارس الأساسى الموسم المقبل بالتناوب مع يان سومر الذى سيرحل بنهاية موسم 2024 – 2025.

وكان المدير الرياضى لإنتر بيبى ماروتا،  على اتصال وثيق مع ممثلى الدولى البرازيلى بينتو، حارس مرمى أتلتيكو باراناينسى، وهو الهدف الرئيسى للنادى الإيطالى فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأت النيراتزورى بالفعل حسم صفقة الحارس البرازيلى ضمن فترة الانتقالات الصيفية،، ويرغبون فى التعاقد معه لاستبدال يان سومر فيى المستقبل.

وبالرغم من تألق الحارس السويسرى هذا الموسم لكن من الواضح بأنه ليس خيارًا طويل المدى للنادى، ولا يخطط الإنتر للاحتفاظ بإميل أوديرو في المستقبل المنظور، مما دفع النادى لتحديد بينتو كخيار مثير للاهتمام.

الإنتر يُسارع لضم بينتو من أتلتيكو باراناينسى

وتألق الحارس البالغ من العمر 24 عامًا مع أتلتيكو بارانينسى وانضم مؤخرًا لأول مرة مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وقالت الصحفية الإيطالية،  بأن الإنتر أجرى جولة جديدة من المحادثات مع بينتو وممثليه، ولكنه سيحاول الإسراع لأن هناك اهتمام من أحد أندية الدورى الإنجليزى به.