رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يواجه سموحة بروح الفوز على المقاولون.. والعشري يعلن قائمة العشرين

عمر الوحش لاعب الاتحاد
عمر الوحش لاعب الاتحاد السكندري

اختتم اليوم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريباته على ملعب النادي فرع سموحة والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري أغلق صفحة مباراة المقاولون العرب والتي انتهت لصالح أبناء زعيم الثغر  بهدف دون رد  في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.

واستعاد فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري المدير الفني للفريق خدمات اللاعب بنجامين بواتينج بعد انتهاء إيقافه وكان اللاعب حصل على ثلاث إنذارات.

ويغيب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق عن لقاء سموحة، وذلك لحصوله على الطرد في لقاء الأهلي قبل الماضي بعد قرار لجنة الأندية بأيقاف اللاعب مبارتين حيث غاب موبولولو عن لقاء زعيم الثغر أمام فريق المقاولون العرب في الجولة الماضية.

وركز طارق العشري مدرب زعيم الثغر علي رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين وتحفيظهم جملأ تكتيكية لتنفيذها تلقائيا في الملعب بالإضافة إلى تقيم اللاعبين لتحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض معه المباراة أمام فريق الموج الأزرق.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة منتشيأ بفوزه الاخير علي المقاولون العرب والتي منحته التواجد في المربع الذهبي، كما تحمل مباراة زعيم الثغر أمام سموحة طابعا ناريا لأبناء الإسكندرية من أجل مواصلة الانتصارات ويأمل بنچامين بواتينج في هز شباك سموحة خلال اللقاء.

واختار طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر 20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:

المهدي سليمان / عمر صلاح / هشام صلاح / شريف رضا / محمود شبانة / سيف تقا / إسلام أبو سليمة / كريم الديب / الحبيب حسن / عمرو صالح / ناصر ناصر / هاني الطامي / مورو ساليفو / رجب عمران / محمود سطوحي / عبد الغني محمد / عمر الوحش / أحمد عادل ميسي / بنچامين بواتينج / بيكالي اوبامي.

وفي سياق متصل وعقب اجتماعه مع محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري الكابتن طارق العشرى يتراجع عن تقديم استقالته
العشرى يؤكد على تقديره الشديد لجماهيرنا العظمية، والضغوط الشديدة السبب في إنفاعله وتقديم استقالته.

وعقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى اجتماعًا مع الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني فور وصوله إلى مدينة الإسكندرية مباشرة لمناقشة الاستقالة التي أعلنها الكابتن طارق العشرى خلال حديث تليفزيونى عقب مبارة اليوم أما نادى المقاولون العرب.

وعقب هذا الاجتماع تراجع الكابتن طارق العشرى عن تقديم استقالته واستمراره مع الفريق.

وأوضح المدير الفني لزعيم الثغر إنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة، مشددًا على تقديره الكامل والشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة وأنه أحد أبناء هذا النادى الكبير ويأمل أن يُحقق ما تأمله وتتمناه جماهير زعيم الثغر ومجلس إدارة النادى.

وأكد محمد مصيلحى أن الكابتن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء ويعمل بجهد وإخلاص منذ توليه قيادة الفريق، وطالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي ما دام كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها ومساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة.

وأكد رئيس النادى مًجددًا أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حاليًا، مشيرًا أن جماهير زعيم الثغر هى القلب النابض لهذا الكيان العريق.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة بينما فريق سموحة في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.