رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف لغز سرقة الهواتف من الأطفال بنادي شهير في القاهرة

المتهمين بسرقة الهواتف
المتهمين بسرقة الهواتف من الأطفال بنادي في القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بشأن الإدعاء بسرقة عدد من الهواتف المحمولة من بعض الأطفال بأحد الأندية الشهيرة في التجمع الأول، تم تحديد وضبط مرتكبها.

ضبط مرتكبي وقائع سرقة الهواتف المحمولة من الأطفال بنادي رياضي في القاهرة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بشأن الإدعاء بسرقة عدد من الهواتف المحمولة من بعض الأطفال بأحد الأندية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص، إلى صحة الواقعة، وأمكن تحديد مرتكبها، وتبين أن وراء ارتكبها (عامل بالنادي – له معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته؛ اعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأضاف قيامه بالتصرف في الهواتف المستولى عليها بالبيع (لمالك محل هواتف محمولة " له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القليوبية) "تم ضبطه".

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، بإرشاد المتهم الأخير من ضبط كافة الهواتف المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف المستولى عليها واتهموه بالسرقة،
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.