رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة اعتداء ساىق أوبر على سيدة التجمع

المتهم
المتهم

قررت جهات التحقيق عرض سائق أوبر المتهم بمحاولته التعدي على سيدة تحت تهديد السلاح، أثناء توصيلها إلى أحد الأماكن، إلى مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينه من دمائه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

مغادرة المجني عليها سرايا النيابة 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بمغادرة المجني عليها من سرايا النيابة العامة، بعد الاستماع لأقوالها، وقالت المجني عليها أمام جهات التحقيق، بأنها استقلت سيارة تابعة لشركة اوبر لتوصيلها إلى أحد الأماكن، وأثناء السير في الطريق توقف قائد السيارة، وقال لها بأنه يريد أن يشرب ماء.

وتابعت المجني عليها.. بأنها فوجئت بالسائق يحاول التحرش بها والتعدي عليها تحت تهديد سلاح أبيض "كتر"، إلا أنها حاولت مقاومته باستماتة، وقالت له أنا مش خليك تلمسني لو هموت، وفضلت تقاومه حتى أصابتها، واستطاعت الهروب من السيارة، وفراره من موقع الحادث.

أقوال سائق أوبر 

من جانبه، أنكر "سائق أوبر" الاعتداء على السيدة أمام جهات التحقيق، حيث قال المتهم إن خلافا حدث بينه وبين المجنى عليها، بسب طريقة دفع قيمة الرحلة، حيث كان يرغب في دفع قيمة الرحلة كاش، بينما طلبت هي الدفع بالفيزا، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأضاف المتهم أنه لم يقم بإلغاء الرحلة، بينما قامت شقيقتها بإلغاء الرحلة، حيث قامت المجنى عليها بالنزول من السيارة.

بداية تفاصيل الواقعة 

كانت وزارة الداخلية كشف ملابسات، ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن تعدى سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إحدى الفتيات بأنها حال إستقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" قام قائدها بإصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الزمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.