رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راحة 48 ساعة في سموحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

حقق فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي فوزا مستحق على فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

تقدم حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بالهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول وفي الدقيقة 86 يتقدم اللاعب محمد سعيد مكرونه بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز سموحة واقتناص أغلى ثلاث نقاط.

ومن جانبه قرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة وذلك لالتقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات المتوالية.

ويستعد فريق سموحة بعد غدا الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب حرس الحدود في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وحصل حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة علي لقب رجل المباراه حيث قدم اللاعب مردود جيد مع زملائه بالفريق.

ويسابق الدكتور مصطفى رضا إخصائي الإصابات الزمن لتجهيز اللاعبين المصابين أمثال فادي فريد وأحمد حكم ومحمد وحيد وحمدي علاء للحاق وعمرو قلاوة وچيستك أرتير قبل المباراة القادمة أمام فريق فاركو، بينما تأكد غياب اللاعب طارق علاء للإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات".

ومن جانبه قال أحمد سامي: “الحمد لله على الفوز كسبنا فريق كبير والثلاث نقاط تساعدنا على التقدم في جدول الدوري وطارق العشري مدرب كبير وأشكر اللاعبين على المجهود المبذول طوال المباراة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني نجهز اللاعبين بالشكل الأمثل استعدادا لمواجهة فريق فاركو والتي يعول فيهاأحمد سامي مدرب الموج الأزرق الكثير لاقتحام المربع الذهبي”.

وأشار أحمد سامي، إلى أن ترتيب جدول الدوري خداع من الممكن أن يكون فريق في المقدمة ومع توالي المباريات تجده في نصف جدول ترتيب الدوري حيث سموحة لاقتحام المربع الذهبي.

يذكر أن سموحة قفز للمركز الخامس برصيد 34 نقطة، بينما فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.