رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 3 أشخاص في معركة بالأسلحة النارية بسوهاج.. اعرف التفاصيل

معركة بالسلحة النارية
معركة بالسلحة النارية في سوهاج

قُتلت ربة منزل رميًا بالرصاص وأصيب شخصين آخرين في مشاجرة بإحدى القرى بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم ضبط مرتكبي الواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مقتل سيدة وإصابة 2 آخرين في معركة مسلحة بين الأهالي بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ‘اى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت بين كلٍ من (طرف أول 3 أشخاص "جميعهم مصابين وإحداهم توفيت نتيجة إصابتها"- وطرف ثان "شخصين") لخلافات حول الجيرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة، بحوزة إثنين منهم (بندقية آلية "المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"- فرد محلى وعدد من الطلقات)، وتبادل الطرفان التعدى بالضرب وأطلق أحد أفراد الطرف الثانى أعيرة نارية من ( بندقية آلية "ضُبطت") كانت بحوزته تجاه الطرف الأول فأحدث إصابتهم والتى أسفرت عن وفاة إحداهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على اسبابها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.