رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير يكشف موقف معلول من مباراة الإياب أمام الترجي التونسي

على معلول الظهير
على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى ومنتخب تونس

كشف الإعلامى أحمد شوبير، التفاصيل الخاصة بإصابة الظهير الأيسر للنادى الأهلى، التونسى علي معلول، بعد إصابته أمس فى الدقائق الأولى أمام الترجى.

وتعادل الأهلى أمام مستضيفه الترجى التونسى دون أهداف فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب "رادس".

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: "هناك احتمال أن تكون إصابة على معلول فى وتر أكيليس لكن الأهلى لن يعتمد على الفحوصات المبدئية، خاصة أن الفريق وصل إلى القاهرة صباح اليوم".

وأضاف شوبير، أن علي معلول سيدخل اليوم للمستشفى لعمل أشعة وفحوصات طبية، لكنه من المؤكد غيابه عن مباراة الترجى فى مباراة الإياب بنسبة مليون%.

وواصل حارس المارد الأحمر السابق: "بالنسبة لموقفه من استكمال الموسم، فمن المفترض أن يعلن النادى الأهلى فى بيان رسمى تفاصيل الإصابة ومدة الغياب عقب التأكد من حجمها ونوعيتها".

وأردف: "المشكلة أن الإصابة جاءت فى هذا المركز وتحديدًا لعلى معلول، فلو كانت فى أى مركز آخر بداية من حراسة المرمى أو خط الوسط وحتى المهاجمين فهناك وفرة من اللاعبين اللاعبين، لكن الأهلى ليس لديه ظهير أيسر إلا معلول".

وكان على معلول تعرض للإصابة فى الدقائق الأولى من مباراة الأهلى والترجى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، ليتأجل حسم بطل دورى أبطال إفريقيا ليوم السبت المقبل فى القاهرة.