رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غياب مبابي عن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ميتز في الدوري الفرنسي

مبابي
مبابي

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، القائمة المستدعاة لمواجهة ميتز في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال34 من الدوري الفرنسي.

ويغيب عن القائمة النجم الفرنسي كيليان مبابي، بالإضافة إلى لوكاس هيرنانديز وفيتينيا وماركينيوس، وفابيان رويز وعثمان ديمبلي وجيانلويجي دوناروما.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي: 

كيلور نافاس، حكيمي، أوجارتي، راموس، أسينسيو، دانيلو، لي كانج، مواني، نونو مينديز، موكيلي، سولير، باركولا، لوتيلييه، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، إيثان مبابي، مايولو، زاجي، وأرناو تيناس".

ويأمل سان جيرمان، بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، إنهاء مشوار الدوري الفرنسي بفوز شرفي يعزز به الصدارة التي يحتلها حاليا برصيد 73 نقطة.

ويودع الفريق الباريسي نجمه وهدافه التاريخي الفرنسي كيليان مبابي الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بتحقيق الفوز في ملعب ميتز لتزيد أيضا معنويات الفريق قبل مواجهة أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا يوم 25 مايو الجاري.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي  برصيد 73 نقطة بينما يتواجد ميتز في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.