رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد معاناة هجر البيت وطفش.. منال تطالب بطلاق الضرر أمام محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«حقن مجهري وإجهاض، وبعد سنين ربنا كرمنا بـ4 أطفال، لكن جوزي ساب البيت وولاده وطفش»، تفاصيل مؤلمة روتها الزوجة "منال. خ" أمام محكمة الأسرة، مؤكدة حقها في طلاق الضرر بعدما هجر زوجها المنزل عقب عودته من دبي.

وبدأت الزوجة في رواية قصتها أمام محكمة الأسرة، حيث أكدت زواجها منذ ما يقرب من 10 أعوام، ولكنهما اتفقا على عدم الإنجاب في بداية زواجهما بسبب مشاكل عادية، ليكتشفا بعظ ذلك بعض المشاكل التي تعيق الإنجاب الطبيعي، وفي هذا الوقت شهدت حب وشفقة وسند من زوجها كبير جعلها تحبه وتتعلق به أكثر،  « يمكن جوازنا كان في البداية صالونات لكن المحن خلدته كقصة حب كبيرة».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنه تم التلقيح الصناعي، والحقن المجهري وتم الحمل، وعقب 7 أشهر تعرضت لنزيف تسبب في إجهاض الطفل، ولكن كل ذلك لم يوقف طموحها هي وزوجها وعقب عامين تمكنا من إجراء عملية حقن أخرى، ولكن هذه المرة أنجبا ثلاثة أطفال تؤام وعقب عامين من ولادته أنجبا فتاة رابعة.

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إلى تخطيهنا رحلة طويلة لتكون له ذرية وعائلة وأسرة، لتتبدل أحواله فجأة ويرتبط بامرأة أخرى، وهجرها وهجر أطفاله الأربعة خلفه، ولم يسأل عنهما، دون سبب مبرر لمدة شهور؛ لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب طلاق الضرر.