رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلان يستهدف التعاقد مع دي زيربي بعد رحيله عن برايتون

دي زيربي
دي زيربي

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن نادي ميلان يعتزم الشروع في محادثات مع المدرب روبرتو دي زيربي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد قراره بالرحيل عن نادي برايتون الإنجليزي، مما دفع إدارة النادي اللومباردي إلى تغيير خططها.

وأعلن نادي برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي رسميًا يوم السبت الماضي أن مدربه دي زيربي سيغادر الفريق بعد مباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، فإن إدارة ميلان استقبلت بترحاب بالغ خبر رحيل دي زيربي عن برايتون، وسيعقدون محادثات مع المدرب في الأيام المقبلة للتفاوض على توليه المسؤولية التدريبية للفريق بدلًا من المدرب الحالي ستيفانو بيولي.

وعلى الرغم من أن المدرب البرتغالي باولو فونسيكا كان المرشح الأبرز حتى الآن لتدريب الروسونيري، إلا أن هذا قد يتغير بسرعة تبعًا لتطور المحادثات مع دي زيربي.

وفي تصريحاته بعد رحيله عن برايتون، عبر دي زيربي عن حزنه لمغادرة النادي، مشيرًا إلى فخره بما حققه الفريق خلال فترة توليه للمسؤولية، وأشاد بالدعم الذي حظي به من الجماهير.

وأكمل دي زيربي تعليقاته بالتأكيد على استمتاعه بالتحديات التي واجهها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعرب عن تطلعه لقضاء بعض الراحة قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله المهني.