رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد حجز وحدات المصايف لأعضاء هيئة تدريس جامعة أسيوط

تفاصيل وموعد حجز
تفاصيل وموعد حجز المصايف لأعضاء هيئة تدريس جامعة أسيوط

يترقب الكثيرون منتسبي جامعة أسيوط، من أعضاء هيئة التدريس، معرفة تفاصيل حجز الوحدات المصيفية لعام 2024، بالتزامن مع مناقشة مجلس الجامعة أمس مجموعة من الملفات كان بينها تفاصيل وضوابط حجز مصايف أعضاء هيئة تدريس الجامعة.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وضوابط حجز مصايف أساتذة وأعضاء هيئة تدريس جامعة أسيوط وفقًا لما أقره مجلس الجامعة.

تفاصيل وموعد حجز وحدات المصايف لأعضاء هيئة تدريس جامعة أسيوط 

وأعلن رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، فتح باب حجز الوحدات السكنية المصيفية بالساحل الشمالي لأعضاء هيئة التدريس؛ اعتبارًا من 23 مايو الجاري.

وبحسب «المنشاوي»، هناك ضوابط للحجز، مُشيرًا إلى أنه على الراغبين في الحجز التوجه إلى مقر النادي.

وعقد مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد، مساء أمس الأحد،  اجتماعًا، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس الإدارة؛ لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بأنشطة النادي، والتي يتم تقديمها لرواده.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى إن الاجتماع تضمن استعراض عدد من الرؤى، والمقترحات؛ لمواصلة التوسع فى الخدمات التي يتم تقديمها لأعضائه، والأنشطة الاجتماعية، والثقافية، موجهًا العمل بجد، وفاعلية؛ للانتهاء من أعمال التطوير، والتجديد الجارية، والتي تشمل تطوير حديقة الأطفال،والمكتبة، والإضاءات التجميلية، والممرات الخشبية، وتطوير البوابة، ومحيط النادي، على  نحو يليق بمستوى الخدمات المقدمة من الجامعة؛حتى يؤدي دوره على الوجه الأمثل لخدمة رواده، وتوفير كافة الخدمات لهم، وممارسة الأنشطة المختلفة.