رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس الامناء والاباء

مذكرة رسمية بوجود أخطاء ولغط بامتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية بالمنوفية

النبأ


 

تلقت غرفة عمليات مجلس أمناء الآباء والمعلمين  بمحافظة المنوفية، شكاوى من امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية وورود بعض الأخطاء والنقاط المثيرة للجدل في امتحان الدراسات الاجتماعية في الشهادة الاعدادية.

اكد الدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الامناء الآباء والمعلمين بالمنوفية، أن غرفة عمليات مجلس الامناء تلقت العديد من الاتصالات من قبل أولياء الأمور بالإضافة لرسائل بعض المختصين علي الواتس اب، التى تفيد بوجود بعض الأخطاء والنقاط المثيرة للجدل في امتحان الدراسات الاجتماعية في الشهادة الاعدادية.

 

 



وأشار الخولى إلى أن امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية كل عام تيرم أول وتيرم ثاني، يثير للجدل.
وأكد أنه تقدم بمذكرة مكتوبة بصفته رئيس مجلس أمناء المحافظة، إلى محمود الفولي وكيل الوزارة،و طارق سعد وكيل المديرية، وثريا منصور مدير عام التعليم العام بالمديرية ( مدير عام التوجيهات الفنية ) بكل الملاحظات الموجودة بالامتحان.
وكشف الخولى أنه تلقى رد من ثريا منصور مدير عام التعليم العام بالمديرية بأنه سيتم تشكيل لجنة لفحص كل الامتحان بكل اجزاؤه ولن يضار طالب أو طالبة.
وأشار الخولى أن امتحان مادة الدراسات الاجتماعية هي محل لغط كل عام سواء في التيرم الأول أو الثاني، كما تقدم بالشكر المسئولين بالمديرية لسرعة الاستجابة وتشكيل لجنة لفحص الامتحان.
  ووجه رئيس مجلس الامناء مناشدة للواء محافظ المنوفية بالتدخل لصالح ابنائنا الطلاب والطالبات وحتي لا يضار طالب أو طالبة سواء منذ بداية الامتحانات وحتي الان سواء من تداول أوراق الامتحانات قبل أو أثناء الامتحانات، حتى لا تسود حالة من السخط والتذمر والغضب بين الطلاب والطالبات المتفوقين وأولياء أمورهم.