رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرياضية السعودية: عرض أوروبي ثان لنجم الهلال خلال الميركاتو الصيفي المقبل

روبن نيفيز - سعود
روبن نيفيز - سعود عبد الحميد لاعبا الهلال السعودى

كشف صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم السبت، أن الظهير الأيمن للمنتخب الأول ونادى الهلال، تلقى العرض الثانى من الدوريات الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وستبدأ فترة الانتقالات الصيفية من اليوم الأول لشهر يوليو المقبل، وتستطيع الأندية التفاوض على تجديد تعاقدات لاعبيها أو التفاوض مع آخرين مع بداية الشهر المقبل فى الأول من يونيو.

وكان الدولى السعودى الشاب، قد تلقى عرض سابق من جانب نادى تولوز الفرنسى، لضمه أيضًا خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويدرس العرض ممثلى اللاعب خلال المرحلة الحالية.

 

عرض فرنسى وآخر يونانى أمام سعود عبد الحميد

وأرسل نادى "باناثانيكوس" اليونانى عرضًا رسميًا إلى نادى الهلال السعودى يطلب فيه التعاقد مع سعود عبد الحميد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويتبقى في عقد سعود عبدالحميد مع الهلال، الموسم المقبل فقط، ومن المنتظر أن يدخل الفترة الحرة فى يناير المقبل، حيث يمكنه التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى ناديه الأصلى.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه سيتحدد موقف سعود عبدالحميد بعد نهاية مواجهة النصر والهلال فى نهائى كأس الملك، حيث سيجتمع الطرفان لحسم القرار الحاسم.

وكان نادى الهلال قد تعاقد مع الظهير الأيمن سعود عبد الحميد فى يناير 2022، قادمًا من صفوف اتحاد جدة، لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2025.

وخاض سعود عبدالحميد صاحب الـ24 عامًا، مع الهلال 112 مباراة بكافة المسابقات منذ انضمامه وقد سجل 5 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة لزملائه.