رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطاردة أمنية مثيرة لضبط تجار الكيف بعد محاولة الهرب بـ«كمين 15 مايو»

مطاردة أمنية مثيرة
مطاردة أمنية مثيرة بكمين 15 مايو

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين بعد مطاردة أمنية مثيرة، عقب محالوتهما الهرب من كمين 15 مايو، لحيازتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

ضبط تجار الكيف في مطاردة أمنية مثيرة بعد محاولة الهرب من كمين 15 مايو

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة، من إحدى الارتكازات الأمنية بدائرة القسم بأنه حال محاولة القوات استيقاف شخصين يستقلان دراجة نارية "دون لوحات معدنية- تم ضبطها" قاما بالاصطدام بالصدادة الحديدية للكمين ولإذا بالفرار تاركين الدراجة المشار إليها وعُثر بجوارها على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3،500 كجم ).

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال الفحص وإجراء التحريات من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (خفيرين بإحدى الخفرات الخاصة بدائرة قسم شرطة 15 مايو "مصابان بعدة جروح وسحجات متفرقة بالجسم).

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة، بحوزة المتهمين على (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأقر المتهمان أمام الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة، بقيامها بالاتجار بالمواد المخدرة المضبوطة والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على تكثيف المرورات الأمنية بدوائر أقسام الشرطة المختلفة على مستوى الجمهورية.