رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة تلميذة بطلق ناري في معركة مسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة مسلحة في المراغة
معركة مسلحة في المراغة بسوهاج

أصيبت تلميذة بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة في مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط طرفي المشاجرة.

إصابة تلميذة في معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصابة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «أحمد س م ا» - 24 سنة، صياد، و«حاتم م م ا» - 48 سنة، مزارع، وابنة عمومتهما «ياسمين ع م ع» - 11 سنة، تلميذة، مصابة بطلق ناري بجوار الأذن اليسرى - تم نقلها لمستشفى المراغة المركزي لتلقي العلاج اللازم، و(طرف ثان) كل من: «رمضان ا م م» - 42 سنة، مزارع، ونجل شقيقه «إسلام ب ا م» - 25 سنة، صياد، ونجل عمومتهما «أحمد ح. ع. ا. أ» - 39 سنة، عامل، الطرفان (أبناء عمومة) ومقيمان بذات الناحية، استخدم فيها أسلحة نارية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول (السلاح المستخدم في الواقعة) كما عثر بحوزة الثالث من الطرف الثاني (السلاح المستخدم).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثالث من الطرف الثاني بإحداث إصابة الثالثة من الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.