رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة هزت أسوان.. قصة قتل أخ لشقيقته دون رحمة

النقيب محمد الزنط
النقيب محمد الزنط

شهدت محافظة أسوان، جريمة قتل بشعة، بعدما تجرد شخص من مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بالاعتداء على شقيقته الأكبر، مستخدما آلة حادة، وأنهى حياتها، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

جريمة هزت أسوان.. أخ يقتل أخته دون رحمة

البداية جاءت عندما تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد الوزير- مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة دراو، يفيد بقيام شخص بقتل أخته فى احدى القرى التابعة لدائرة المركز. 

فور علمه بتفاصيل الواقعة، تدخل اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى، وكلف النقيب محمد الزنط، معاون أول مباحث مركز دراو، بسرعة الانتقال من مسرح الجريمة. 

وكانت معاينة «الزنط» الميدانية من قلب الحدث للجثة وتدعى «ه. ع» 47 سنة، ومشاهدته لأدق الملاحظات والتفاصيل بجانب التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى المناقشة التى أجراها مع عدد من شهود العيان وأقارب الضحية، وجمع كل صغيرة وكبيرة واستخراج المسكوت عنه، كانت سببا مهما سهل الوصول لفك طلاسم خيوط القضية.

وبالرجوع إلى اللواء «السنباطى» لعرض ما تحصل عليه من الأسرار والبصمات المخفية عن الجريمة، وبعد ساعات من المناقشات والمداولة دون راحة، فكانت المفاجأة الصادمة أن خيوط الاتهام تلتف حول شقيقها. 

واتجه معاون مباحث دراو، وقام بضبط شقيقها ويدعى «حسين. ع.  ن. ع» 38 سنة، مقيم فى نجع السبخاية فى بنبان قبلى، وأجرى معه نقاشا يتمتع بالحكمة والذكاء، وكانت المفاجأة الصادمة، بعدما اعترف المذكور، بارتكابه للجريمة دون رحمة، وكشف مكان اختباء الأداة المستخدمة. 

وأكد المتهم، أن السبب وراء ارتكابه إلى الواقعة، تعود إلى خلافات أسرية، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية، تمهيدا لعرض المتهم على النيابة العامة، ونقل الجثة إلى مشرحة دراو.