رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة للحجاج الفائزين بالقرعة لهذا العام

محافظ دمياط تسلم
محافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة للحجاج الفائزين بالقرعة لهذا العا

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  اليوم الاثنين، الاحتفالية التى أُقيمت بمديرية التضامن الاجتماعي، لتسليم تأشيرات الحج للحجاج الفائزين بقرعة الحج لهذا العام 1445 هجرية / 2024 م.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة الشيماء عبد المعطى مدير مديرية التضامن الاجتماعي وفضيلة الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف.

وقامت "المحافظ" خلالها بتسليم تأشيرات الحج لـ 91 حاجًا من أبناء المحافظة، مقدمةً لهم التهنئة بفوزهم بقرعة الحج لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج، كما دعتهم بالدعاء لمصر بأن يحفظ أهلها ويديم عليها نعم الرخاء والأمن والاستقرار، وأعربت عن أصدق امنياتها لهم برحلة موفقة وحج مبرور وذنب وعودة حميدة إلى أرض الوطن.

وتوجهت "المحافظ "بخالص الشكر إلى وزارة التضامن الاجتماعي ومديرية التضامن على ما يقدمونه من جهود للاشراف على الحج وخدمة حجاج بيت الله الحرام والتيسير عليهم لأداء المناسك بالأراضى المقدسة، والظهور بالمستوى الذى يليق بمصر.

وسلمت "المحافظ" تأشيرات ومستلزمات الحج لعدد 91 مواطن من محافظة دمياط.

وعلى جانب آخر شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أمس الأحد، احتفالية تسليم تأشيرات وتذاكر الحج لحجاج الجمعيات الأهلية الفائزين ببعثة الحج التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وذلك حرصا منه على مشاركة حجاج بيت الله الحرام فرحتهم بحج بيت الله الحرام، والتي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالمحافظة.

جاء  ذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وممثلي الأوقاف والأزهر ومشرفي بعث الحج بالدقهلية.

كما قام المحافظ، بتسليم 355 حاج بالدقهلية و8 مشرفين تذاكر وتأشيرات الحج وهنئهم بفوزهم لحج بيت الله الحرام، متمنيا لهم حج مقبول وعودة حميدة إلى أرض الوطن.

وقال «مختار» إن ننتظر هذه المناسبة كل عام من أجل أن نلتقي بحجاج بيت الله الحرام ونقدم لهم خالص التهاني والتبريكات لزيارة بيت الله الحرام، داعيًا الله عز وجل أن يتقبل منهم حج بيته الحرام ويعودوا إلي أرض الوطن بسلام.

ووجه المحافظ، بتوفير باصات مجهزة على أعلى مستوى لنقل حجاج الجمعيات الأهلية من منازلهم إلى مطار القاهرة وحتى عودتهم إلى منازلهم مرة أخرى تيسيرا وتسهيلا عليهم ورفع المعاناة عنهم.