رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إعلان أسماء الفائزين بمسابقة تحدى القراءة

الشيخ محمد بن راشد تحياتنا لطلاب مصر..مصر الثقافة والعروبة والعلم والأدب

النبأ

 

ثمّن نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المشاركة المصرية القياسية في الدورة الثامنة من تحدي القراءة العربي بأكثر من 18 مليون طالب وطالبة.

 

 


وقال بن راشد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي" إكس": «احتفلت مصر الحبيبة اليوم بمشاركتها في أكبر مشروع للقراءة في العالم… شارك أكثر من 18 مليون طالب في تحدي القراءة العربي من أكثر من 28 ألف مدرسة.. تحياتنا لطلاب مصر.. وتحياتنا لمصر الثقافة والعروبة والعلم والأدب.. وتقديرنا لوزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف في مصر لدورهم الكبير في إنجاح وإنجاز هذا الحراك القرائي العربي الضخم.. وننتظر الأوائل من جمهورية مصر لنحتفي بهم مع إخوانهم من دول العالم العربي في دبي بإذن الله.. حفظ الله مصر.. وحفظ قيادتها وشعبها».
ونظمت مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم، احتفالية حاشدة في القاهرة لتكريم أبطال تحدي القراءة العربي في دورته الثامنة، على مستوى مصر والتي شهدت حضورًا مصريًا غير مسبوق تمثل بمشاركة 18657721 طالبًا وطالبة، من وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف.