رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة سقطت من شرفة منزلهم بالبدرشين

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقيت طفلة مصرعها، إثر سقوطها من شرفة منزلهم بإحدى القرى التابعة لمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلى منزل 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد مصرع طفلة، إثر سقوطها من شرفة منزلهم بإحدى القرى التابعة لمركز البدرشين.

انتقلت أجهزة الأمن بمركز البدرشين إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقادها العميد مفتش قطاع جنوب الجيزة، مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، إثر سقوطها من عقار بدائرة مركز شرطة البدرشين، بسبب اختلال توازنها.

تم نقل الجثة إلى مستشفى البدرشين المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وأستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الطفل للوقوف على ملابسات الواقعة، اللذين أكدوا بسقوط الطفلة من شرفة منزلهم بسبب اختلال توازنها، ونفوا وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشوب حريق داخل شقة سكنية بأوسيم 

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء جابر بهاء الدين، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة أوسيم، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، تحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة أوسيم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة أوسيم.
أسفر الحريق عن احتراق عود محتويات الشقة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

واستمع رجال المباحث لأقوال مالكي الشقة وشهود العيان من الجيران للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.