رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب وكيل الطب البيطري السابق بالغربية.. تفاصيل القبض علي طبيب طنطا

القبض علي المتهم
القبض علي المتهم ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من القبض علي الطبيب المتهم بسب وقذف وكيل وزارة الطب البيطري السابق "حاتم كامل انور" بعد صدور حكم من محكمة الإستئناف بالحبس شهر.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية بلاغًا من وكيل مديرية الطب  البيطري السابق يتهم خلاله " ع.م.ص " يعمل طبيبًا بوحدة الدلجمون البيطرية بالتعدي عليه بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" وبتداول أوراق القضية عبر درجات المحكمة المختلفة حكمت محكمة إستئناف طنطا بالحبس شهر وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وتم القبض على المتهم وحررت له مذكرة ضبط من قبل وحدة تنفيذ الأحكام.

 

إصابات بالغة لسيدة قطور بعد سقوط الاسانسير بها من الدور ال4 أعرف التفاصيل 

 

وعلي جانب آخر شهدت منطقة قطور المحطة، أمام البنك الزراعي التابع لمركز قطور بمحافظة الغربية، سقوط سيدة في العقد الخامس من عمرها، من الطابق الرابع في بئر الأسانسير بأحدي الوحدات السكانية، وجاري نقلها إلى المستشفي العام لتلاقي العلاج اللازم. وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ، من سكان المنطقة بإصابة سيدة في العقد الخامس من عمرها، بكسور في الفقرات، لسقوط المصعد الكهربائي بها من الطابق الرابع.

وأنتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية، وسيارة إسعاف مجهزة، إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية، أن السيدة المصابة تدعي "سهير.ب.ب.ا.ا" في العقد الخامس من عمرها ومن سكان الوحدة السكانية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.