رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مرتكبي واقعة تثبيت أجنبي وسرقته تحت تهديد السلاح بروض الفرج

مرتكبي واقعة سرقة
مرتكبي واقعة سرقة أجنبي بالإكراه في روض الفرج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لاتهامهما بسرقة المتعلقات الشخصية الخاص بأحد الأشخاص الأجانب تحت تهديد السلاح في روض الفرج.

ضبط مرتكبي واقعة سرقة أجنبي تحت تهديد السلاح في روض الفرج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص، "يحمل جنسية إحدى الدول)، بأنه حال سيره بأحد الشوارع بدائرة القسم استوقفه شخصين واستوليا منه على المتعلقات الشخصية الخاصة به كرهًا عنه تحت تهديد السلاح.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين قيام (شخصين "لهما معلومات جنائية") مقيمان بدائرة قسم شرطة روض الفرج، بسرقة "المتعلقات الشخصية " الخاصة بالمُبلغ كرهًا عنه باستخدام (2 سلاح أبيض).

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبطهما حال استقلاله سيارة "أجرة" قيادة أحدهما حال توصيله لمحل سكنه، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات..