رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"

مسلسل الضاحك الباكي
مسلسل الضاحك الباكي

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد إن سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"، ليس بسبب أخطاء تاريخية ولكن العمل الفني يحتاج لعدة عناصر أهمها هو الإنتاج.

وأضافت فردوس عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التفاصيل" الذي تقدمه نهال طايل عبر شاشة "صدى البلد 2": لكن الإنتاج لم يكن على مستوى العمل لأنه تاريخي ويحتاج لإنتاج ضخم لكي يليق بالعمل نفسه، فالخطأ الوحيد في المسلسل هو الإنتاج وكان هناك تقصير من حيث الملابس وتفاصيل كثيرة لا بد أن تكن موجودة.

وأشارت إلى أن الفنانة أسماء أبو اليزيد سوف تكون نجمة مهمة وهي رائعة وقدمت مسلسل "صلة رحم" خلال دراما رمضان الماضي 2024، والنص جيد وجريء جدا والنهاية كانت واقعة للغاية وأيضا مسلسل جودر للنجم ياسر جلال أعجبني للغاية.

مسلسل الضاحك الباكي

يشارك في بطولة مسلسل "الضاحك الباكي": عمرو عبد الجليل، ورزان مغربي، ومصطفى شوقي، وفردوس عبد الحميد، وهو تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

قصة الضاحك الباكي

وتدور أحداث مسلسل الضاحك الباكي حول سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني، في إطار رصد تفاصيل الفترة الزمنية التي عاشها، من عام 1910 وحتى 1949، بجانب عرض ثورة 1919، والحرب العالمية الأولى والثانية، ويتضمن ظهور مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة وقتها.