رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في غياب موبولولو.. بواتينج يقود هجوم الاتحاد أمام أبو قير في الكأس غدا

موبولولو وبواتنح
موبولولو وبواتنح ومورو ساليفو لاعبي الاتحاد السكندري

اختتم  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تحضيراته، وذلك لمواجهة فريق أبو قير للأسمدة أحد فرق الدرجة الثانية المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في الثامنة مساء بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وحذر طارق العشري المدير الفني للفريق لاعبيه من مفاجأت الكأس حيث طلب العشري من لاعبيه التركيز وحثهم على الوصول لابعد نقطة ممكنة في مسابقات الكأس، مشيرا إلى أن الوصول للبطولة يحتاج إلى الإصرار وأنهم يمتلكون قدرات كبيرة وعليهم استغلال ذلك.

وكشف الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري عن عزمه اللعب بالقوة الضاربة للفريق السكندري بمواجهة فريق أبو قير للأسمدة.

وسيدفع العشري بالتشكيل الأساسي مع بعض التغيرات في تشكيلة الفريق فيما عدا كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق والحبيب حسن والمهدي سليمان لانتظامهم في منتخبات بلادهم استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا، كما يفقد الجهاز الفني جهود اللاعب عمر الوحش لحصوله على الإنذار الثالث.

وحرص طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر على إيقاف التمرين عدة مرات لإعطاء توجيهات للاعبين خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي ومحاولة علاج الأخطاء المتكررة من الخط الخلفي والتي تسببت في ضياع العديد من النقاط.

فيما شملت توجيهات أيضا للمهاجمين وكيفية استغلال الفرص التي تتاح لهم وترجمتها إلى أهداف، وحذر العشري لاعبي الفريق من التراخي والاستهتار وضرورة حسم اللقاء مبكرا خوفا من مفاجآت الكأس، خاصة وأن فريق أبو قير للأسمدة يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني كفء.

يغيب عن المباراة كريستوفر موبولولو والحبيب حسن والمهدي سليمان حارس مرمى الفريق وسيكون الحارس عمرو خليل أو عمر صلاح البدائل الجاهزة لحراسة المرمى.

ويعتمد العشري علي البدائل الجاهزة امثال  بنجامين بواتينج وفان بيكالي لتعويض غياب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق.

واختار طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري 22 لاعبا لهذه المواجهة والتي جاءت على النحو التالي: عمر صلاح/ عمرو خليل / هشام صلاح / سيف تقا / اسلام ابو سليمه / كريم الديب / مورو ساليفو / محمود شبانة / احمد غنيم / محمود بسيوني / احمد بهاء فهد / عمر الوحش / هاني الطامي / خالد الغندور / مازن اشرف / عمرو صالح / عبد الغني محمد / رجب عمران / بنجامين بواتينج / احمد عيد / بيكالي اوبامي / محمود سطوحي.