رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر طبي يكشف لـ "النبأ" أسماء المصابون الخمسة في حادث دكرنس بالدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

أكد مصدر طبي لمحررة "النبأ" أن المصابين في حادث التصادم بدكرنس في الدقهلية هم:  فاطمة نعيم، 41 عامًا، باشتباه كسر بالساعد الأيمن، ومحمد طلعت، 32 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري ونجلاء نعيم، 25 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليمنى، وستهم خليل، 45 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري وجيهان إبراهيم، 45 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري.

وقد أصيب خمسة أشخاص، اليوم الأحد، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع عربة كارو في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم نتج عنه إصابة 5 أشخاص.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس لمكان الحادث، ودفعت هيئة الإسعاف بمحافظة الدقهلية بـ 3 سيارات لنقل المصابين إلى مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.

وعلى جانب آخر استقبلت المستشفي العام التخصصي بالمنصورة ثلاثة أشخاص مصابين في حادث انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالمنصورة بالدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطه المنصوره بوقوع حادث انقلاب وإصابة 3 أشخاص.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان الحادث وبالفحص تبين إصابة كلا من: مصطفى محمد،١٤ سنة بكسر مضاعف بالساق اليسري ومحمد محمد،٤٧ سنة باشتباه كسر بالساعد الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم وشرين جابر،٤٢ سنه بكدمات بالجانب الأيسر وتم نقل المصابين لمستشفى العام التخصصي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.