رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير: الأهلي يتفاوض مع هؤلاء فقط وجلسة كولر تحسم الصفقات الجديدة

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

كشف الإعلامى الرياضى، أحمد شوبير، عن أخر التطورات الخاصة بالصفقات الجديدة التى يعمل عليها النادى الأهلى قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية خلال الشهر المقبل.

وتتفاوض الأندية فى الوقت الحالى مع نظرائهم فى كل دول العالم ووكلاء اللاعبين للتعاقد مع أبرزهم قبل بداية كل موسم من نفس العام.

ويسمح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ببدء التفاوض بين الأندية واللاعبين فى شهر يونيو على أن يتم التعاقد بشكل رسمى فى بداية شهر يوليو من كل عام.

ودخل النادى الأهلى فى مفاوضات قوية مع أكثر من لاعب خلال المرحلة الماضية لدعم الفريق، وكان على رأسهم المدافع الجزائرى زين الدين بلعيد، قائد فريق إتحاد العاصمة الذى يعد قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لبطل إفريقيا.

شوبير يكشف كواليس مفاوضات الأهلى مع الصفقات الجديدة

وقال شوبير عبر راديو "أون سبورت إف إم":" هناك كلام كتير جدًا إن الأهلى بدأ ملف الصفقات وفاوض 3 لاعبين وهم يحيى عطية الله ويوسف أيمن ومحمد كوناتى".

وتابع شوبير:" الطبيعى أن يقوم الأهلى بالتفاوض مع ممثلى الظهير الأيسر المغربى يحيى عطية الله لاعب الوداد السابق والمحترف فى الدورى الروسى ويلعب لصالح فريق سوتشى، خاصة فى ظل إصابة على معلول لفترة طويلة وإنتهاء عقده".

وعن البوركينابى محمد كوناتى، قال شوبير:" مهاجم منتخب بوركينا فاسو الدولى محمد كوناتى، هو الأولوية المطلقة للنادى الأهلى بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع فريق أخمات جروزنى الروسى، وبالفعل مسئولو المارد الأحمر إستفسروا عن راتب اللاعب، وعلموا أنه يحصل على 355 ألف دولار سنويًأ، وهو الأمر الذى وجده المسئولون فى المتناول".

وعن صفقة اللاعب يوسف أيمن، علق شوبير:" كلام كتير جدًا وأنا سألت عن اللاعب وقالوا إنه من المرشحين ويشبه في طريقة لعبه حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، بسبب طول قامته، وده بعد أنباء اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل لخوض تجربة الاحتراف".

وسيقوم مسئولو لجنة التخطيط فى النادى بعقد جلسة مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر لحسم إختياراته للتعاقدات الجديدة وحسم تلك النقاط سريعًا.