رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماركا الإسبانية: رونالدو يتواصل مع نجوم ريال مدريد لإقناعهم بالانضمام للنصر السعودي

النجم البرتغالى كريستيانو
النجم البرتغالى كريستيانو رونالدوقائد فريق النصر السعودى

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية فى عددها الصادر صباح اليوم الأحد، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي تواصل مع أحد لاعبى ريال مدريد لإقناعه بالانضمام لدورى روشن.

وبدأ رونالدو التواصل مع اللاعبين المميزين بالتنسيق مع المدير الرياضى الجديد للنصر الأسطورة الإسبانية فيرناندو هييرو، وكان أول اللاعبين هو ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد.

وينتهي عقد ناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يحاول رونالدو نقل عناصر ريال مدريد إلى النصر، لذا عمل على تعاقد النادى مع الأسطورة فرناندو هييرو ليكون جزءًا من الإدارة الرياضية للفريق المُلقب بالعالمى.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن رونالدو يحاول جلب نجوم ريال مدريد وزملائه السابقين لما لديهم من عقلية إحترافية قوية ورغبة لا تقف فى الفوز بالمباريات وتحقيق البطولات.

وكشفت "ماركا"،  أن نانشو كان آخر لاعب من ريال مدريد اتصل به رونالدو لإقناعه بالانتقال إلى النصر.

وبعد إتصال رونالدو بالمدافع الإسبانى، أخبر ناتشو المقربين منه حسب الصحيفة المدريدية أنه تراجع عن الإنتقال للدوري الأمريكي فى المرحلة المقبلة، ويدرس فكرة الإنتقال للدورى السعودى ليجاور زميله السابق كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة المدريدية|، أن رونالدو يعمل أيضًا على نقل كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد الحالى والريال السابق إلى النصر، وتواصل معه بالفعل من أجل ذلك.

وكان رونالدو قد خسر نهائى كأس الملك أمام فريق الهلال بركلات الترجيح بعد مباراة دراماتيكية إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى شوطيها الأصلى والإضافى.