رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبلغ ضخم وراء موافقة الأهلي على خوض مباراة اعتزال خالد سعد

خالد سعد نجم المنتخب
خالد سعد نجم المنتخب السعودى ونادى أهلى جدة

أفادت تقارير صحفية عن السبب الأبرز فى موافقة مجلس إدارة النادى الأهلى على المشاركة فى مباراة اعتزال نجم الكرة السعودية السابق خالد مسعد.

ووافق محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على المشاركة فى المهرجان الخاص باعتزال نجم الأهلى والإتحاد السعوديين خالد مسعد، على أن يتم تنسيق توقيت المباراة والسفر وما شابه مع الجهاز الإدارى بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق الأول.

وبحسب التقارير سوف يحصل النادى الأهلى على مبلغ ضخم نظير المشاركة فى المباراة مقابل مليون دولار، وهو ما يعادل 48 مليون جنيه.

وتلقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى اتصالات هاتفية مكثفة في الأيام الماضية من جانب مسئولين فى وزارة الرياضة السعودية الذين طلبوا أن يكون الفريق الأحمر طرفًا فى مهرجان اعتزال خالد مسعد بالمشاركة فى مباراة ودية ضد فريق أهلى جدة.

ورحب الخطيب بهذه الفكرة لكنه أكد علي ضرورة العودة إلى المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر لمعرفة موقفه النهائى من مشاركة الفريق فى مهرجان اعتزال اللاعب السعودى، خاصة أن الأهلي لديه ارتباطات عديدة سواء فى الدورى أو كأس مصر، بخلاف أنه سيلعب مباراة السوبر الأفريقى ضد الزمالك ومباريات أخرى فى الدورى الأفريقى لكرة القدم.

وأجّل رئيس الأهلى توقيع أية اتفاقات مع وزارة الرياضة السعودية بخصوص مواجهة أهلى جدة وديًا فى مهرجان اعتزال خالد مسعد، وطلب منحه فرصة لمعرفة التوقيت المناسب بناء على رؤية الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر.