رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب منتخب بوليفيا: نسعى لتقديم عرض جيد في كوبا أمريكا.. وأحمد حسن قائد عظيم

أنتونيو كارلوس زاغو
أنتونيو كارلوس زاغو

أكد أنتونيو كارلوس زاغو نجم منتخب البرازيل وفريق روما السابق ومدرب منتخب بوليفيا الحالي، عن الاستعداد بقوة للمشاركة في كوبا اميركا وهو تحدى كبير لمنتخب بوليفيا.

وقال أنتونيو كارلوس في تصريحات  لبرنامج رقم 10 مع الاعلامي كريم رمزي بالقناة الاولى: “نستعد بقوة للمشاركة في كوبا اميركا وهو تحدى كبير لمنتخب بوليفيا ونسعى لتقديم عرض جيد في بطولة كأس امم امريكا الجنوبية المقبلة”.

وأضاف: “برونو سافيو كان لاعبي المفضل وكان لديه فرصة كبيرة بلعبه مع النادي الاهلي لكن لا اعرف لماذا لم يظهر بمستواه المعهود مع الاهلي ولكن اعتقد ان حالته المزاجية سبب نجاح تجربته في مصر”.

وتابع: "لعبت مع احمد حسن في فريق بشكتاش التركي وهو قائد عظيم ودوما كان يحاول ان يجعل زملائه بالفريق على ارضية الملعب في حالة نفسية جيدة، احمد حسن لاعب كبير وسريع ويفكر في اكثر من تفكير بذات الوقت وهو ما يسبب مشاكل للخصم خصوصا في المراوغة.. وارسل له تحياتي واقول له: واحشني يا احمد يا حسن".

وأردف: “منتخب البرازيل والارجنتين ابرز المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كوبا اميركا هذا الصيف.. منتخب البرازيل يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وابرزهم فينيسيوس جونيور”.

وأتم: “محمد صلاح لاعب مهاري ويضيف لأي فريق يلعب معه وهو نفس استايل احمد حسن في أمور كثيرة واتمنى في يوم من الايام ادرب صلاح”.