رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس أتلتيكو مدريد: لم نحاول التعاقد مع صلاح.. والدوري الإنجليزي الأقوى في العالم ولكن

إنريكى سيريزو رئيس
إنريكى سيريزو رئيس نادى أتلتيكو مدريد

أكد إنريكى سيريزو رئيس نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، أن هدف الفريق في كل موسم هو الفوز بكل البطولات سواء الليجا أو دوري ابطال اوروبا أو كاس ملك اسبانيا، كما أكد أن الدوري الانجليزي هو اقوى بطولة في العالم.

وقال إنريكى سيريزو في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الاعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى للتليفزيون المصري: “اتلتيكو مدريد هو نادى تم نشأته من 120 عاما وهو من افضل 10 اندية في اوروبا، وهو يمثل جزء مهم من الكرة الاسبانية بفضل الانجازات التي حققها في السنوات الاخيرة ويحظى بشعبية كبيرة في اسبانيا، هدفنا في كل موسم هو الفوز بكل البطولات سواء الليجا أو دوري ابطال اوروبا أو كاس ملك اسبانيا، قدمنا موسم ماضي كبير وكنا من افضل ٨ اندية في التشامبيونزليج وليس الموسم الماضي هو الافضل لنا في الليجا لكننا تأهلنا لدوري الابطال في الموسم المقبل باحتلالنا المركز الرابع لكن هذا الموسم لم يرتقى لطموحاتنا”.

وأضاف: “هناك الكثير من المباريات التي يخوضها اتلتيكو مدريد في الموسم الواحد والفريق يشارك في العديد من البطولات المهمة والكبيرة ذات التنافسية الكبيرة ومن بين لاعبي الفريق من ينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في مسابقات اخرى ايضا، نادي اتلتيكو مدريد يبحث دوما عن الاحتياجات الفنية لمدربنا في شراء اللاعبين وميزانيتنا جيدة واتفقنا في الموسم الماضي ٨٠ مليون يورو ولا نشترى اللاعبين لمجرد الشراء لكن وفقا لما يحتاجه الفريق من تدعيم في بعض المراكز”.

وتابع: “دييجو سيميوني مدرب كبير ويقدم عمل عظيم سواء للكرة الاسبانية أو الاوروبية منذ قدومه لتدريب اتلتيكو مدريد واتمنى ان يستمر هذا المدرب الرائع معنا لسنوات عديدة، جواو فيليكس لاعب رائع ومن افضل اللاعبين في اوروبا حاليا ومع بداية الميركاتو الصيفي سنناقش الامر بخصوص طلب نادي برشلونة في التعاقد معه بشكل نهائي بعد انتهاء فترة اعارته”.

وأردف: “لا يمكن ان نغلق الباب امام اي نظام مستحدث بخصوص دوري السوبر ليج الاوروبي ولكن لا يوجد اي امر جديد بخصوص اقامة البطولة في المستقبل.. انصح لاعبي اتلتيكو مدريد بأن يستمتعوا باجازاتهم بعد انتهاء منافسات هذا الموسم”.

واستطرد: “الدوري الانجليزي هو اقوى بطولة في العالم ولكن هناك الكثير من المخالفات في اللعب المالي النظيف ولا يتم الالتزام بها هناك الا ان الدوري الاسباني ملتزم بتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف ورغم اننا نرغب في التعاقد مع لاعبين كبار لكن هناك مغالاة في اسعارهم”.

وأضاف: “محمد صلاح لاعب كبير ولم نحاول التعاقد معه وكل مدرب لديه نظام في تعاقدات اللاعبين الخاص به ولم تحدث اي مفاوضات من خلال وكلاء اللاعبين مع صلاح في الوقت الحالي، منتخب اسبانيا فريق شاب جيد للغاية واتوقع ان ينافس بقوة على حصد لقب يورو ٢٠٢٤”.

وردا على مفاوضات يوفنتوس: “ألفارو موراتا لاعبا حاليا بصفوف اتلتيكو مدريد وسيظل لاعبا بالفريق لسنوات عديدة”.

وأتم: “نحن سعداء للغاية بالمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية بنظامها الجديد في ٢٠٢٥ لإنه ا ستضم افضل الاندية في العالم”.