رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى سعد ميسي: تعرضت للظلم في الأهلي.. ومحمد عبدالمنعم الأفضل في مصر

مصطفى سعد ميسي
مصطفى سعد ميسي

أكد مصطفى سعد ميسي لاعب زد، أنه تعرض للظلم في النادي الأهلي، ولقب ميسي جاء من صغره من خلال مدربينه حيث كان لاعبا "حريفا".

وقال سعد ميسي، في تصريحات في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "لقب ميسي جاء من صغري من خلال مدربيني حيث كنت لاعب "حريف". منظومة زد ناجحة ومتكاملة ويوفرون كل شئ، ومعنا مجموعة لاعبين مميزين".

وأضاف: “مجدي عبد العاطي تاريخ كبير ومن اليوم الأول يفكر أننا سنذهب إلى أفضل مكان دون النظر إلى أي مشاكل. مباراة الزمالك بالطبع أضافت لنا ونظرة الفرق لنا اختلفت تماما بعد الفوز على الزمالك. في زد نواجه الأهلي أو الزمالك بهدف الفوز مثل مواجهتنا لأي فريق”.

وتابع: “تهاون علي لطفي أمام الأهلي؟ أي لاعب عايز يرجع النادي الأهلي لازم يبقى جامد أمام النادي الأهلي، لا يوجد هذا المنطق في كرة القدم علي لطفي تاريخ كبير ومستحيل يفكر بهذه الطريقة. تعرضت للظلم في الأهلي ولم أحصل على الفرصة مطلقا ومن سوء حظي كان هناك تغييرات فنية في النادي الأهلي في نفس الفترة التي أتواجد بها في الفريق”.

وأردف: “أثبت نفسي في المران وحصلت على إشادة سامي قمصان ولكني ليس صبورا خصوصا في كرة القدم لذلك أحببت أن أظل في الملعب باستمرار والآن أصبحت نفسيا أفضل لأنني ألعب باستمرار عكس الماضي عندما كنت بديلا في الأهلي”.

وعن إمكانية العودة للأهلي قال: “محدش بيرفض الأهلي لكن القرار مع نادي زد وعلاقتي بهذا النادي علاقة أسرية”.

وعن أفضل لاعب في مصر قال: “محمد عبد المنعم لأن مستواه ثابت وأتمنى أن يحترف في الخارج”.