رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لا يمكن المساس به.. تحذير من كولر لإدارة الأهلي حول هذا اللاعب

صورة أرشيفية لإحتفال
صورة أرشيفية لإحتفال الأهلى ببطولة الدوري الموسم الماضى

أفادت تقارير صحفية صادرة مساء اليوم، الإثنين، بأن المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى يقف حائلًا أمام العروض الخليجية التى تصل للاعبى الفريق خلال المرحلة الماضية.

ويتنافس أكثر من نادى من أندية بعض الدول الخليجية فى الدوريات السعودى والقطرى على لاعبى الأهلى البارزين للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتتزامن العروض الخليجية التى تنهال على لاعبى فى الفترة الحالية بعد المستويات الممتازة التى قدمها النادى الأهلى حتى الآن خلال مباريات دورى أبطال إفريقيا التى حقق المارد الأحمر لقبها فى النهاية.

وفاز الأهلى على الترجى التونسى فى ختام البطولة بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين بعدما تعادلا سلبيًا فى تونس على ملعب "رادس".

 

كولر يرفض رحيل رمانة ميزان وسط الملعب

وبحسب التقارير الصحفية فإن المدير الفنى السويسرى يرفض بشكل قاطع رحيل مروان عطية لاعب وسط الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأبلغ مارسيل كولر على الفور لجنة التخطيط وإدارة النادى عبر مدير الكرة خالد بيبو عدم الموافقة على رحيل مروان عطية وحتمية بقائه مع النادى خلال المرحلة المقبلة.

وأكد كولر، على عدم السماح برحيل مروان عطية أو مناقشة أى عروض قادمة من الخارج للتعاقد معه.

ويعد مروان عطية، من أهم الأعمدة الأساسية فى صفوف الأهلى، ومن اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم بالنسبة للمدرب السويسرى.

وكان كولر قد وافق على رحيل حمدى فتحى فى الصيف الماضى، رغم أنه من أهم لاعبى الوسط، ولكن الموافقة جاءت بناءًا على رغبة اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف.