رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يحضر لوديتين خلال فترة توقف الدوري

احدي تدريبات الفريق
احدي تدريبات الفريق الأول بنادي سموحة

 

يواصل  فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته  الجماعية  استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها  يوم 13 من الشهر الجاري المقبل علي ملعب الدفاع الجوي في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

 وكان احمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة اغلق  صفحة مباراة لافيينا  في بطولة كأس مصر دور ال 32 والتي انتهت بفوز سموحة بهدف دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية.
يذكر أن فريق سموحة تعادل امام فريق فاركو بالدوري   بهدف لكل منهما 
 حيث تقدم اللاعب بركات حجاج بالهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ةتعادل فريق فاركو عن طريق اللاعب عمرو ناصر في الدقيقة 41 قبل نهاية اللقاءليرتفع رصيد سموحة للنقطة  35 يحتل بهما المركز السادس بينما ارتفع رصيد فريق فاركو للنقطة 21 ويحتل المركز السادس عشر.
وفي سياق متصل طلب احمد سامي المدير الفني لفريق الموج الازرق من الجهاز الإداري تجهيز مبارتين وديتين ليخوضهما الفريق خلال فترة التوقف الحالية ويأتي رغبة المدير الفني في خوض وديات من أجل رؤية بعض اللاعبين الذين غابو عن المشاركة في اللقاءات الماضية أو تجهيز بعض اللاعبين العائدين وتحديد احتياجاته خلال المباريات المقبلة 
ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول بنادي سموحة فريق شباب النادي  مواليد 2003 وفريق بروكسي.

ومن جانبه قال احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن لاعبي فريقي قدموا مباراة قوية وتسيدو معظم فترات اللقاء وكان ينقصم الأهداف فقط ولعبنا  علي الفوز واقتناص الثلاث نقاط ولكن أنا راضي تماما عن لاعبي الفريق بعد تقديمهم مباراة قوية.

وفي سياق متصل يواصل حسين عامر رئيس قطاع الناشئين بالنادي التنقيب عن المواهب والعمل علي ضمها  و تقديمها للفريق الأول 
تقدم الكابتن حسين عامر رئيس قطاع الناشئين بالنادي بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر علي ثقتهم الغالية في استمراره بتوليه رئاسة القطاع. 
وقال حسين عامر رئيس قطاع الناشئين إننا  نبحث عن العناصر ذات الصفقات المتميزة في الناشيئين من أبناء النادي التي تتمتع بالقدرات الفنية والبدنية ويتم اختيارها وتنمية مواهبها والدفع بها خلال المباريات، مشيرًا إلى أن بناء فريق للنادي هو حلم له كرئيس للقطاع وان بناء فريق للمستقبل ليس بالشيئ السهل أو الهين.