رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى قمر: أحلم بتقديم فيلم استعراضي غنائي وتأثرت بمحمد فوزي ومايكل جاكسون

مصطفى قمر وجيهان
مصطفى قمر وجيهان عبد الله

قال النجم مصطفى قمر إنه بدء في مرحلة الثانوية ثم الجامعة حيث كان يصطحب الجيتار معه للجامعة، وكان هذا حسب وصفه وقتها «بدعة».

مصطفى قمر

وأضاف مصطفى قمر، خلال وجوده ضيفًا على برنامج "أجمد 7 الساعة 7” عبر إذاعة "نجوم إف إم"، مع المذيعة جيهان عبدالله، إنه تأثر بعدة مدارس فنية بيين الشرقي والغربي، لكن الغربي أكثر فتأثر بمدرسة الفنان محمد فوزي، كما قال إنه في الجانب الغربي تأثر بمدرستي إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون.

وقال عن أبرز أغنيات مشواره الفني ذكر أغنيات مثل «سكة العاشقين، بسلم عليك، منايا، أصحاب ولا بيزنيس»، وعن غيابه عن تقديم ألبومات فنية كما كان في السابق، قال إنه لا يحب أن يكون في حالة سباق طوال الوقت لكنه يحب أحيانًا أن يستريح ويشاهد فقط لكنه ينوي العودة مرة أخرى.

وعن علاقته بأبنائه الثلاثة، تيّام وإياد وجودي، وقال مصطفى قمر إن ابنه «تيّام» يركز أكثر في التمثيل عن الموسيقى لكن ابنه إياد هو الأكثر انجذابًا للموسيقى ويمكنه العزف جيدًا.

وأوضح أن ابنه «تيّام» يركز في الالتحاق بورش تمثيلية لتطوير مستواه التمثيلي وأوضح أنه كان بين عدد من الممثلين في المراحل النهائي لفيلم «علاء الدين» قبل اختيار مينا مسعود في النهاية.

وقال إن أغنية «بنتي» التي قدمها، كانت مشاعره حقيقية وهو يغنيها لأنه كان كأنه يغنيها لابنته «جودي»، وقال: «كان إحساسي بيها كبير علشان حسيت إن بنتي هتمشي وتسيبني وكده، لأن البنت بتكون مرتبطة بباباها شوية أكتر».