رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عيال العم وقعوا فى بعض».. «الزنط» ينهى مشاجرة مسلحة بـ«الكرنتينة» فى دراو

النقيب محمد الزنط
النقيب محمد الزنط

تمكن النقيب «محمد الزنط»، معاون أول مباحث مركز شرطة دراو بمديرية أمن أسوان، من السيطرة على مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومه داخل منطقة «الكرنتينة» بدائرة المركز، مما نتج عنه إصابة أحدهم بطلقة نارية.

«الزنط» ينهى مشاجرة مسلحة بـ«الكرنتينة» فى دراو

بداية الواقعة تجسدت داخل منطقة «الكرنتينة»، وانطلقت الشرارة عندما وقعت مشادة كلامية بين «أبناء عمومة» من عائلات مشهورة، لكن فجأة تطور الأمر وتصاعد أصوات الطرفين ونتج عنها مشاجرة حادة وصلت إلى حمل السلاح النارى على بعضهم البعض، وأسفرت عن إصابة أحدهم بطلقة فى الفخذ الأيمن ويبلغ من العمر 54 عامًا، وجرى نقله بواسطة سيارة اسعاف إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

أحد الأهالى، لجأ إلى «الزنط» باعتباه من أنشط الكفاءات الأمنية ومشهود له بالتعاون مع الأهالى فى «دراو»، وأبلغه هاتفيًا بأدق التفاصيل ونقل له الصورة كاملة، وخطورة ما يترتب على تفشى الخلاف بين الطرفين، مما جعل معاون المباحث يغير بوصلة جولته الإنضباطية بعد نقل الصورة كاملة إلى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وأخذ الضوء الأخضر ليتجه مسرعًا إلى المكان، وتمكن حال الوصول من إنهاء الخلاف وفرض السيطرة وعودة الهدوء إلى المنطقة.

وعاد «الزنط» إلى ديوان مركز دراو، ممسكًا بعدد من الأشخاص لدى الطرفين، وتم تحرير المحضر اللازم لهم تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وفى ضوء ما سبق، كلف اللواء أحمد السنباطى، من النقيب محمد الشيخ، بالكشف ملابسات الواقعة ومعاجلته بين الأطراف لمنع تكرار الخلاف وتداوله على السوشيال ميديا.