رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 9 ساعات متصلة.. قطع مياه الشرب في كفر الشيخ غدًا

قطع المياه في كفر
قطع المياه في كفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ، قطع المياه، عن مركز ومدينة قلين، غدًا السبت، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة من مساء نفس اليوم، ولمدة 9 ساعات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية.

 لمدة 9 ساعات قطع المياه في مركز ومدينة قلين

وذكرت الشركة، أنّ المناطق والقرى التي ستتأثر بقطع مياه الشرب هي مركز ومدينة قلين، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها مرة أخرى عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق أخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني للعام 2023 - 2024، بدءًا من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 9 يونيو 2024، وتنتهي يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، بتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعليمات اللواء المحافظ جمال نور الدين.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية تبدأ تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، بدءًا من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 9 يونيو 2024، وتنتهي يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، ما عدا أيام الجمعة والسبت، وإجازة عيد الأضحى.

رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024
وأشار عبد الله، إلى أنّه على من يرغب في تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ التقدم إلى الإدارة التابع لها الطالب في خلال هذه الفترة المحددة، ولن يُسمح بقبول الطلبات سوى في المواعيد المحددة، لافتًا أنّ رسوم التظلم للكراسة الواحدة 35 جنيهًا فقط.