رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أبو مسلم»: عرضان من الدوري الفرنسي لمصطفى محمد.. وموناكو مناسب لعبد المنعم

زيزو - مصطفى محمد
زيزو - مصطفى محمد - محمد عبد المنعم

كشفت تقارير إعلامية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن أن مهاجم منتخب مصر ونادى نانت الفرنسى، مصطفى محمد، دخل ضمن إهتمامات العديد من الأندية.

ويقدم مصطفى محمد مع نانت مستويات مميزة على الصعيد التهديفى، حيث ظل محتفظًا بصدارة ترتيب الليج وان "الدورى الفرنسى" لأكثر من أسبوع فى بداية المسابقة خلال منافسات الموسم المنقضى.

ويرغب ناديان من الدورى الفرنسى فى ضم مهاجم منتخب مصر الأول فى الوقت الحالى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

ناديان فرنسيان يرغبان فى ضم الأناكوندا

وأكد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلى وستراسبورج السابق، عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة المحور، أن هناك ناديين فرنسيين يتابعان مصطفى محمد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبو مسلم:" مستوى مصطفى محمد لم يعجبنى في مباراة بوركينا فاسو، أتابع الدورى الفرنسى، لأننى لعبت فيه 5 مواسم متتالية، وهذا نضج بشكل كبير".

وتابع:" ما أعرفه عن مصطفى محمد أنه يملك عرضًا من أحد الأندية الكبيرة فى الدورى الفرنسى وهو مارسيليا، وبدأ نادى لانس أيضًا فى توضيح إهتمامه بضمه.

وعن محمد عبد المنعم قال الظهير الأيسر السابق للنادى الأهلى ومنتخب مصر: "هناك إهتمام قوى موناكو فهم يرغبون فى دعم القائمة بشكل مستمر بلاعبين صغار فى السن ويشاركون مع منتخبات بلادهم الأولى".

وأضاف: "موناكو مناسب للغاية لمحمد عبد المنعم، لأنه فريق كبير، وسيشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو لاعب صغير في السن".

وأختتم أبو مسلم:" النادى الأهلى لا يقف فى طريق أحد ويعرف مصلحة اللاعب، هو لاعب جيد وسيكون مناسبًا للدورى الفرنسى، ولكن عليه تغيير أسلوب لعبه".