رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كماشة الداخلية تصطاد لصوص السيارات والدراجات النارية بالقاهرة

المتهمين بسرقة السيارات
المتهمين بسرقة السيارات بعد الضبط في بدر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات وقائع سرقة السيارات والدراجات النارية من الشوراع بمدينة بدر، وتبين أن تشكيلا عصابيا وراء ارتكاب تلك الوقائع، تم ضبطه واعترف المتهمون بارتكاب 4 وقائع سرقة وتم التصرف في كافة المسروقات بالبيع.

كشف ملابسات وقائع سرقة السيارات والدراجات النارية في بدر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، بشأن تعدد وقائع سرقة السيارات والدراجات النارية من الشوارع بدائرة القسم.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، إلى تحديد مرتكب الجريمة، وتبين أن وراء ارتكابها (عاطل) مقيم بدائرة قسم شرطة بدر.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، حال شروعه فى سرقة سيارة بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى سرقة السيارات والدراجات النارية.

وأقر المتهم أمام ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة أخرى، كما أقر بالتصرف فى كافة المسروقات بالبيع لعملائه "سيئ النية" (3 عاطلين) تم ضبطهم، وضبط السيارات والدراجات النارية المُبلغ بسرقتهم، وأقروا بعلمهم بكون المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القنونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.