رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من محمد البيلي بعد التتويج ببرونزية بطولة كرواتيا زوجي للتنس (خاص)

محمد البيلي ويوسف
محمد البيلي ويوسف عبدالعزيز

علق محمد البيلي لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، بمناسبة تتويجه ببرونزية بطولة كرواتيا الدولية في زوجي الرجال.

وقال محمد البيلي في تصريحات خاصة لـ“النبأ” بعد التتويجه بالبرونزية: “شعوري الحمد لله بعد الفوز بالبرونزية حيث تعتبر هذا أول مرة نصل فيها لهذا الدور، فتعتبر حاجة مميزة، والفترة القادمة نحاول نقدم أحسن في بطولة سلوفينيا القادمة وأولمبياد باريس في الفرق أيضًا”.

وأضاف: “المنافسة في بطولة زغرب قوي جدًا، لكن بطولة سلوفينيا القادمة تظل أقوى”. 

وعن تجربته في بطولة كرواتيا قال: “الحمد لله لعبت هذا البطولة من قبل من 6 سنوات 2018، وشها حلو عليا حيث تمكنت من الوصول لربع نهائي البطولة وهذه النسخة تمكن من الوصول لنصف النهائي، وكنت اتمنى الوصول للنهائي ولكن المرة القادمة تكون أحسن”. 

وعن الصعوبات اللي واجهته في البطولة قال: "الحمد لله لم تواجهني صعوبة".

وعن أصعب لاعب أو فريق قال: “في الزوجي كانت مباراة تحديد المركز الثالث في الزوجي بالبطولة، وفي الفردي أمام لاعب بلجيكيا". 

وعن التحديات اللي واجهته في البطولة: “الحمد لله قدرت أكسب لاعب سلوفاكيا وفي الزوجي هونج كونج.. فالحمد لله”.

وحقق محمد البيلي ويوسف عبدالعزيز إنجازًا تاريخيًا بالحصول على المركز الثالث في زوجي الرجال ببطولة كرواتيا الدولية التي أقيمت من 3 إلى 9 يونيو الجاري.

تمكن البيلي وعبدالعزيز من الوصول إلى نصف النهائي، لكنهما خسرا بصعوبة أمام الزوجي البولندي بنتيجة 3-2 في مباراة ماراثونية.

وكان الزوجي المصري قد حقق الفوز في ربع النهائي على زوجي هونج كونج بنتيجة 3-0، وهي نفس النتيجة التي فازا بها على الزوجي الكندي في ثمن النهائي.

شهدت البطولة مشاركة محمد البيلي ويوسف عبدالعزيز وخالد عصر على صعيد الرجال، بينما شاركت مريم الهضيبي ويسرا حلمي على صعيد السيدات.