رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمين عام "الأطباء" يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح

أمين عام الأطباء
أمين عام الأطباء يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية

شارك أمين عام نقابة الأطباء  الدكتور محمد فريد حمدي، في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح، الذى عقدت نسخته الرابعة، في مكتبة مصر بمحافظة مرسى مطروح يومي ٦ و٧ يونيو الجاري، تحت رعاية محافظ مطروح اللواء خالد شعيب.

وقال الدكتور محمد فريد حمدي، إن المؤتمر تناول العديد من الموضوعات حول أمراض الصدر، والحساسية، وكيفية الوقاية منها، وطرق العلاج والتشخيص الحديثة للأمراض الصدرية، وتأثير البيئة والتغذية  على الإصابة والوقاية من أمراض الصدر وتحديدًا الحساسية.

وأضاف أن المؤتمر، أوصى باتباع أساليب معينة في المعيشة والابتعاد عن التلوث، ومسببات الحساسية، ونصح ببعض أنواع التغذية التي تقي من أمراض الحساسية.

ووجه أمين عام نقابة الأطباء، الشكر والتقدير إلى نقيب أطباء مطروح طارق كاسح، وأستاذ أمراض الصدر بكلية طب الإسكندرية، الدكتور محمد زيدان، وعضو مجلس نقابة أطباء مطروح الدكتور ياسر همام، على الإعداد والتنظيم المتميزين للمؤتمر الناجح، داعيا للجميع بدوام التوفيق والسداد.

ترأس المؤتمر الدكتور محمد حلمي زيدان أستاذ الأمراض الصدرية بكلية الطب جامعه الإسكندرية، بحضور كوكبة من الأساتذة الأطباء الذين أثروا المحتوي العلمي والطبي للمؤتمر.

كما شارك في المؤتمر عميد كلية التمريض بجامعة مطروح الدكتور وائل لطفي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الطب.