رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تداهم بؤرة خطيرة لتجارة السلاح والمخدرات بالبحيرة|صور

ضبط أسلحة ومخدرات
ضبط أسلحة ومخدرات بحوزة بؤرة خطيرة في البحيرة

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية، في ضبط أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، قدرت قيمتها المالية بـ20 مليون جنيه.

صفقة بـ20 مليون جنيه.. الداخلية تداهم بؤرة خطيرة لتجارة الكيف والسلاح بالبحيرة

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية، قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم (8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم فى عدة قضايا ما بين "شروع فى قتل، مخدرات، سرقة، سلاح") بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة مُتخذين من دائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

المضبوطات بحوزة البؤرة الإجرامية الخطرة في البحيرة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف عناصر البؤرة الإجرامية بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 140 كجم – كمية من مخدر الهيروين وزنت 37 كجم – كمية من مخدر الآيس وزنت 3،500 كجم – 8 ميزان حساس – كمية من الأدوات والمواد الخام التى تستخدم فى خلط وتصنيع المواد المخدرة - 2 بندقية آلية – 4 بنادق خرطوش – 6 طبنجات – 2 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 33 خزينة – 6 قطع سلاح أبيض).

وكشفت تحريات ضبطا قطاع الأمن العام، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بحوالي (20 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المضبوطات بحوزة البؤرة الإجرامية الخطرة في البحيرة

يأتي ذلك استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.