رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فشله في أولى امتحانات الثانوية العامة.. شاومينج يخفض أسعار تسريب الأسئلة والإجابات

النبأ

اضطرت شاومينج لتخفيض أسعارها، بعد فشلها فى تسريب أولى امتحانات شهادة الثانوية العامة، وظلت ما يقرب من نصف وقت الامتحان تبحث عن أى طالب يقوم بتصوير وإرسال الامتحان، حتى يتثنى لهم حله وإرساله على جروبات الغش.

ونشرت جروبات الغش شاومينج، أحدث أسعارها بعد بداية أول امتحان بالثانوية العامة الدين والتربية الوطنية.

وجاءت أسعار المادة ب300، المواد كلها 1200، وإمكانية توفير مدرس يميليك الامتحان داخل اللجنة ويتابعك 2000.

وسبق نشرت صفحات الغش الإلكتروني "شاومينج" أسعار ومواعيد المجموعات الخاصة لحل الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الثانوي عبر التليجرام.

المجموعة الأولى "يتم إرسال إجابة الامتحان قبل اللجنة بساعتين لجميع المواد بسعر 2000 جنيه.

-المجموعة الثانية "يتم إرسال إجابات الامتحان قبل اللجنة بـ 4 ساعات لجميع المواد بسعر 2500 جنيه.

-المجموعة  vip "يتم إرسال إجابات الامتحان قبل اللجنة بـ6 ساعات لجميع المواد بسعر 4000 جنيه.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024، الإثنين، 10 يونيو، بأداء الطلاب الامتحان في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

من جانبها، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الطلاب الموجودين في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من الانسياق وراء ما ينشره شاومينج وأعوانه على جروبات الغش على تطبيق تليجرام وغيره، محذرة جميع الطلاب من تطبيق عقوبات قانون مكافحة الغش والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والتي قد تصل لحرمان الطالب من دخول الامتحانات لعام أو عامين بعد تحرير محضر الغش.

وتقدم لأداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام، 745 ألفًا و86 طالبًا، موزعين على 1981 لجنة سير على مستوى الجمهورية، و7 لجان تقدير، بالإضافة إلى81 طالبًا يؤدون الامتحان داخل السجون و38 طالبًا بمستشفى سرطان الأطفال و255 طالبًا من المكفوفين، و3306 طلاب دمج تعليمي، و1646 طالبًا بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.