رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر 3 تجار مخدرات قبل ترويج كميات كبيرة بمطروح والبحيرة|صورة

تجار المخدرات بعد
تجار المخدرات بعد الضبط في مطروح والبحيرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، ومديريتي أمن (البحيرة، مطروح)، من ضبط 3 عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية لمخدري "الآيس والأفيون" تقدر قيمتها المالية قرابة (2.5 مليون جنيه) قبل ترويجها في مطروح وبدر.

ضبط 10.5 كجم لمخدري الأفيون والشبو قبل ترويجها في مطروح والبحيرة 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن (البحيرة، مطروح) قيام 3 عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن (البحيرة، مطروح)، وأمكن ضبطهم على النحو التالي:

ففي مديرية أمن البحيرة، تم ضبط (عنصر إجرامي "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة بدر، وعثر بحوزته (3،500 كجم لمخدر الآيس "الشبو"- ميزان حساس).

تجار المخدرات بعد الضبط في مطروح والبحيرة

أما في مديرية أمن مطروح، فقد تم ضبط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مطروح وعثر بحوزتهما (7 كجم لمخدر الأفيون).

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(2،450 مليون جنيه).

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.