رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. نادى درجة ثالثة إنجليزي يرغب فى التعاقد مع نجم الريال السابق

نادى ريكسهام يونايتد
نادى ريكسهام يونايتد الإنجليزى

دخل فريق ريكسهام يونايتد الإنجليزى "الويلزى"، فى مفاوضات جادة للمرة الثانية مع النجم المعتزل "جاريث بيل" لاعب ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير السابق.

وأعلن بيل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائى مع بداية عام 2023، مفضلًأ تعليق حذائه وهو فى سن الــ 34 عامًا بعد مستوى مخيب مع توتنهام هوتسبير الإنجليزى.

وقرر جاريث بيل صاحب 34 عامًا وضع حدًا لمسيرته الكروية بالإعلان عن اعتزاله كرة القدم، على الرغم من وجود رغبة قوية لدى إدارة السبيرز فى الحفاظ على نجم الفريق والصبر عليه لحين إستعادة مستواه المعهود.

ولكن بالرغم من اعتزاله لفترة تخطت العام ونصف تقريبًا، إلا أن فريق ريكسهام المملوك لنجم هوليوود "رايان رينولدز" وأيضًا "روب ماكلهينى"،   لا يزال مصرًا على التعاقد مع بيل.

ريكسهام مصمم على ضم نجم ريال مدريد السابق

وأشار روب ماكلهينى في حوار مع صحيفة "ذا أتلتيك"،  إلى أن جاريث بيل لا يزال بإمكانه اللعب بمستوى عالٍ، مشيرًا إلى أن العرض الذى قدم إليه العام الماضى لا يزال مطروحًا على الطاولة.

وتحدث ماكلهينى قائلًا:" بيل لا يزال متاحًا من الناحية الفنية، لقد توسلت إليه العام الماضى وأريد فقط أن أخبره بأن العرض لا يزال مطروحًا".

وأضاف:" أنا فقط أريد منه القدوم إلى الفريق ليتدرب ليومين فقط، وبعدها يقرر، سنجعله يلعب الجولف فى المكان والوقت الذى يريده".